فيسبوك تويتر
health--directory.com

نظرة على علاجات القرحة الباردة

تم النشر في يمشي 15, 2023 بواسطة Gino Mutters

عادة ما تختفي القروح الباردة دون نوع من الأدوية فيما يتعلق بأسبوع إلى عشرة أيام. يختار الكثير من الناس انتظار قروحهم الباردة ، وتجاهلهم حتى يزول كل منهم. يقرر آخرون أن عشرة أيام هي الكثير من الوقت للحصول على عيب كبير ومؤلم ومحرج بالقرب من فمهم والبحث عن الدواء أو العلاجات الأخرى للمساعدة في جعل القرحة الباردة أكثر بساطة للتعامل معها. هناك أشكال مختلفة من العلاج المؤلم البارد المتاحة ، من الحبوب المضادة للفيروسات إلى الكريمات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. يستخدم الكثير من الناس أيضًا مسكنات الألم التقليدية مثل الأسبرين والأسيتامينوفين كعلاج آلام باردة.

يميل الأشخاص الذين يعانون من أول اندلاع في التهاب البرد إلى تناول الأدوية المضادة للفيروسات. يمكن الحصول على هذه الحبوب فقط من خلال الوصفة الطبية ، وبالتالي يجب على المعاناة الباردة استشارة الطبيب أولاً. يمكن للأدوية المؤلمة الباردة مثل على سبيل المثال acyclovir أو famciclovir تقديم العلاج ويقلل من وقت الشفاء للآلام الباردة. الأدوية المضادة للفيروسات أكثر موثوقية إذا بدأ الناس في تناوله بمجرد ظهور قرحة البرد أولاً.

هناك أنواع مختلفة من الكريمات المستخدمة لرعاية القروح الباردة. الكريمات التي تحتوي على docosanol مفيدة بشكل خاص. يمكن استخدام Docosanol لمحاربة فيروس HSV-1 الذي يؤدي إلى القروح الباردة أيضًا أنه يمكن أن يسترجع الألم إلى جانب المساعدة في شفاء القرحة الباردة في وقت أقرب. تشمل أنماط أخرى من العلاج البارد المؤلم كريمات مصنوعة لتخدير المنطقة حول الكريمات الباردة والمرطب التي تساعد على تنشيط بشرتك حول القرحة الباردة. يمكن أن يتجنب بلسم الشفاه التهاب البرد من التكسير المفتوح.

العديد من أدوية العلاج التقليدية مثل الأسيتامينوفين ، الأسبرين ، والإيبوبروفين هي علاجات باردة باردة. هذه الأدوية تعالج الالتهاب ، مما يوفر العلاج. على الرغم من عدم وجود علاج على الإطلاق للقروح الباردة ، إلا أن هناك العديد من أشكال العلاج المؤلم البارد الذي ينتج عنه وجود تجربة باردة من البرد تجربة أقصر وأكثر احتمالًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
health--directory.com

A Look at Cold Sore Treatments

Posted on December 15, 2021 by Gino Mutters

Cold sores usually disappear without the kind of medication in in regards to a week to ten days. Lots of people elect to wait out their cold sores, just ignoring them until each goes away. Others decide that ten days is too much time to get a large, painful, embarrassing facial blemish near their mouth and look for medicine or other treatments to help make the cold sore simpler to deal with. There are various forms of cold sore treatment available, from antiviral pills to over-the-counter and prescription creams. Lots of people also use conventional pain relievers like aspirin and acetaminophen as cold sore treatment.

People suffering their first cold sore outbreak tend to be recommended to take antiviral medications. These pills are just obtainable by prescription, therefore the cold sore sufferer must consult with a doctor first. Cold sore medication such as for example acyclovir or famciclovir can offer treatment and decrease the healing time of a cold sore. Antiviral medication is most reliable if people begin taking it once the cold sore first appears.

There are various kinds creams used to take care of cold sores. Creams containing docosanol are particularly useful. Docosanol can be used to fight the HSV-1 virus that triggers cold sores also it can relive pain along with help heal the cold sore sooner. Other styles of cold sore treatment include creams made to numb the region round the cold sore and moisturizer creams that help revitalize your skin round the cold sore. Lip balm can avoid the cold sore from cracking open.

Many conventional treatment medicines like acetaminophen, aspirin, and ibuprofen are excellent cold sore treatments. These medicines treat the inflammation, providing treatment. While there is absolutely no cure for cold sores, there are many forms of cold sore treatment that produce having a cold sore a shorter, more bearable experience.