فيسبوك تويتر
health--directory.com

هل هناك علاج لقروح البرد؟

تم النشر في يناير 5, 2023 بواسطة Gino Mutters

سؤال واحد على أذهان العديد من الأفراد الذين يعانون من مشاكل في القروح الباردة في كثير من الأحيان هو "هل سيكون هناك حد للقروح الباردة؟" للأسف ، الحل ليس أي. ولكن على الرغم من عدم وجود قروح باردة على الإطلاق ، إلا أن هناك العديد من التدابير الوقائية التي قد يتخذها الناس للمساعدة في الحفاظ على تفشيهم البارد على أقل تقدير.

تشمل بعض الوقاية عدم تقبيل الأفراد الذين لديهم الآن قروح باردة ، وحماية الشفاه من ملامسة طويلة مع أشعة الشمس ، واستخدام بلسم الشفاه مع كتلة الشمس على الشفاه طوال الوقت ، وتجنب المشغلات الشخصية التي قد تؤدي إلى تفشي القرحة الباردة. اتباع هذه الأساليب لن يضمن أن الشخص لن يكون له قرحة باردة أخرى ، ومع ذلك ، فإنه سيقلل من احتمال اندلاع آخر.

قد يكون من المفيد تجنب أي اتصال وثيق مثل التقبيل مع أي شخص يتضمن حاليًا قرحة باردة. على الرغم من أن الناس يمكن أن ينشروا فيروس HSV-1 المسبق للأجور الباردة على الرغم من أنهم لا يعانون من قرحة باردة ، فمن الأرجح أن تنتشر في الواقع عند وجود قرحة. من الأفضل أبدًا مشاركة أي عناصر مع الأفراد الذين يعانون من القروح الباردة. على سبيل المثال ، يمكن أن تحمل عناصر مثل فرشاة الأسنان والمناشف والحلاقة وأدوات المائدة فيروس HSV-1.

يمكن أن يكون ذكيا لحماية الشفاه من أشعة الشمس. يجب على الناس ارتداء بلسم الشفاه الذي يحتوي على واقي من الشمس طوال الوقت لتجنب أي حرق أو تجفيف. على الرغم من وجود كتلة أشعة الشمس ، لا يزال يتعين على الناس الحد من كمية أشعة الشمس التي تحصل عليها شفاههم. يجب أن ترتدي قبعة أو تبقى ثابتة في الظل للمساعدة في منع الشفاه من الحصول على كمية مفرطة من الشمس.

يبدو أن بعض الأطعمة تؤدي إلى تفشي التهاب البارد في عدد قليل من الناس. الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشوكولاتة والقهوة والمشروبات الغازية تجعل بعض الأفراد أكثر جروحًا لتفشي التآكل البارد. يجب على أولئك الذين لديهم حساسية لهذه المواد أن يحد من كامنهم ليكونوا قادرين على تقليل احتمالات اندلاع القرحة الباردة.

لا يوجد أي شفاء من القروح الباردة ، ولكن اتخاذ هذه الاحتياطات يمكن أن يساعد في تقليل احتمال اندلاع التهاب البرد. كل من لديه ضعف قدرة مكافحة المرض يصل إلى خطر على القروح الباردة ، ولكن العديد من التدابير الوقائية يمكن أن تكون فعالة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
health--directory.com

Is There a Cure For Cold Sores?

Posted on January 5, 2022 by Gino Mutters

One question on the minds of several individuals who frequently have problems with cold sores is "will there be an end to cold sores?" Sadly, the solution is not any. But while there is absolutely no cold sores cure, there are many preventive measures people may take to help keep their cold sore outbreaks to the very least.

Some of the preventions include not kissing individuals who now have cold sores, protecting the lips from prolonged contact with sunlight, use lip balm with sun block on the lips all the time, and avoiding personal triggers that may result in a cold sore outbreak. Following these methods won't guarantee a person won't have another cold sore, nonetheless it will reduce the likelihood that they can have another outbreak.

It may be beneficial in order to avoid any close contact like kissing with anyone who currently includes a cold sore. Although people can spread the cold-sore-causing HSV-1 virus even though they don't have a cold sore, it really is more likely to spread whenever a sore exists. It is best never to share any items with individuals who have cold sores aswell. Items such as for example toothbrushes, towels, razors, and tableware can carry the HSV-1 virus.

It can be smart to protect the lips from sunlight. People should wear a lip balm containing sunscreen all the time to avoid any burning or drying. Despite having sunlight block, people should still limit the quantity of sunlight their lips get. You should wear a hat or stay static in the shade to help keep the lips from getting an excessive amount of sun.

Some foods appear to trigger cold sore outbreaks in a few people. Foods and drinks containing caffeine like chocolate, coffee, and carbonated drinks make some individuals more vunerable to cold sore outbreaks. Those who are sensitive to these substances should limit their intake to be able to decrease the odds of a cold sore outbreak.

There is not any cold sores cure, but taking these precautions can help reduce the probability of a cold sore outbreak. Whoever has a weakened disease fighting capability reaches a risk for cold sores, but several preventive measures can be effective.