فيسبوك تويتر
health--directory.com

الرابط بين فقدان الشهية والشره المرضي

تم النشر في ديسمبر 17, 2022 بواسطة Gino Mutters

الشباب في بعض الأحيان يتضورون أنفسهم. بغض النظر عن مدى رقيقة- داخل المرآة الداخلية ، فإنهم سمين. أو يمكن أن يخافوا من اكتساب الوزن ، ولكنهم جائعون للغاية ، يأكلون ويأكلون حتى يشعروا بالذنب الشديد ، ويجب أن يتقيأوا كل الطعام. هؤلاء الناس لديهم مشاكل في اضطرابات الأكل. اضطرابات الأكل ليس لها أي شيء فيما يتعلق بالنظام الهضمي للفرد. بدلاً من ذلك ، توجد الحالة في عقلك.

سيكون فقدان الشهية والشره المرضي أكثر اضطرابات الأكل النموذجية. لديهم ميل إلى الظهور في الغالب في النساء. في الواقع ، 90 في المئة من معظم الحالات تأتي في النساء. تبدأ معظم اضطرابات الأكل في السنوات المراهقة: يحدث فقدان الشهية في كثير من الأحيان حول البلوغ ، ويضرب الشره المرضي بعد ذلك بقليل. يتقاسم الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية العصبي والشره المرضي العصبي نفس الخوف والشعور بالذنب والعار بالضبط حول الطعام والدهون. ومع ذلك ، فإنهما اثنين من الاضطرابات المنفصلة مع أعراض مختلفة. الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية يتضورون جوعًا ويمارسون أنفسهم نحيفًا. الأشخاص الذين لديهم الشره المرضي يأكلون مستويات غير صحية من الطعام والقيء أو يطهرون أنفسهم. الأشخاص الذين لديهم فقدان الشهية أو الشره المرضي لديهم ميل للبدء في الأوزان الطبيعية ، لكن لديهم مشاكل مع ضعف التغذية جنبا إلى جنب مع التداعيات العقلية والعاطفية في تناول اضطراب الأكل. يمكن أن يكون لدى بعض الأفراد الذين يعانون من اضطرابات الأكل مجموعة متنوعة من فقدان الشهية والشره المرضي.

الأشخاص المصابون بفقدان الشهية أو الشره المرضي ، على الرغم من سلوكياتهم المختلفة تجاه الطعام ، يشاركون الكثير من الأعراض نفسها. كلاهما يعاني من نقص التغذية ، وبسبب هذا ، يمكن أن يكون للجلد الجاف والشعر الهش والأظافر ، ويتم إمساكه ، ويمكن أن يكون حساسًا للتغيرات في درجات الحرارة. يمكن للمرأة أن يكون لها فترات غير منتظمة. قد يطور الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل طقوس غذائية ، مثل تناول المواد الغذائية فقط أو في أوقات محددة ، بالإضافة إلى أنها قد تأكل سراً. على الرغم من رقيقة ، فإن الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل يفكرون في أنفسهم على أنهم سمين وكذلك يشعرون بالرعب من زيادة الوزن.

كل اضطراب في الأكل له أعراض فريدة من نوعه. الأشخاص الذين لديهم فقدان الشهية يفقدون مستويات كبيرة من الوزن ، ويأكلون مستويات صغيرة من الطعام ، ويمارسون الرياضة بشكل مفرط. الأشخاص الذين لديهم الشره المرضي ، ومع ذلك ، لديهم أعراض مرتبطة بالقيء المستمر. يتأكل حمض المعدة في المينا ، ويحرق المريء ، وسيؤدي إلى تضخم الغدد اللعابية. يمكن للأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي أيضًا تخفيضات أو كدمات على الأصابع من تحفيز القيء.

كل من فقدان الشهية والشره المرضي يمكن علاجهم تمامًا. يحتاج الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل إلى مساعدة متخصصة من الأطباء والأطباء النفسيين. قد يستغرق الأمر سنوات لفهم لتنظيم اضطراب الأكل. الحب والدعم من الأقارب والأصدقاء ضروري أيضًا للشفاء من أي اضطراب في الأكل.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
health--directory.com

The Link Between Anorexia and Bulimia

Posted on September 17, 2021 by Gino Mutters

Young people sometimes starve themselves. No matter how thin they could be-- within their internal mirror, they're fat. Or they could so afraid of gaining weight, yet so desperately hungry, they eat and eat until they feel so guilty they must vomit up all of the food. These folks have problems with eating disorders. Eating disorders have nothing in connection with the digestive system of the individual. Rather, the condition resides in your brain.

Anorexia and bulimia will be the two most typical eating disorders. They have a tendency to appear mostly in women. Actually, 90 percent of most cases come in women. Most eating disorders begin in the teenage years: anorexia frequently occurs around puberty, and bulimia hits a little later. People who have anorexia nervosa and bulimia nervosa share exactly the same fear, guilt, and shame about food and fat. Still, they're two separate disorders with different symptoms. People who have anorexia starve and exercise themselves thin. People who have bulimia eat unhealthy levels of food and vomit or purge themselves. People who have anorexia or bulimia have a tendency to start at normal weights, but have problems with poor nutrition along with the mental and emotional ramifications of having an eating disorder. Some individuals with eating disorders could have a variety of anorexia and bulimia.

People with anorexia or bulimia, despite their different behaviors toward food, share lots of the same symptoms. Both are undernourished, and, because of this, could have dry skin, brittle hair and nails, be constipated, and could be sensitive to temperature changes. Women could have irregular periods. People who have eating disorders may develop food rituals, like only eating food items or at specific times, plus they may eat in secret. Even though thin, people who have eating disorders think about themselves as fat and so are terrified of gaining weight.

Each eating disorder has its unique symptoms, however. People who have anorexia lose dramatic levels of weight, eat little levels of food, and exercise excessively. People who have bulimia, however, have symptoms linked to constant vomiting. Their gastric acid eats away at their enameled, burns their esophagus, and will cause the salivary glands to swell. People who have bulimia could also have cuts or bruises on the fingers from inducing vomiting.

Both anorexia and bulimia are completely treatable. People who have eating disorders need specialized help from doctors and psychiatrists. It might take years to understand to regulate an eating disorder. Love and support from relatives and buddies are also necessary for recovery from any eating disorder.