فيسبوك تويتر
health--directory.com

آثار الشره المرضي

تم النشر في اكتوبر 9, 2021 بواسطة Gino Mutters

يعاني الأشخاص المصابون بالشره المرضي باضطراب الأكل الذي يؤدي إلى تناول الطعام على الطعام ، وعادةً ما يوفرون الوجبات أثناء دورات الشراهة والكثير. قد يمارس بعض الأفراد بشكل مفرط أو يسيئون استخدام مدرات البول أو المسهلات. على الرغم من عدم وجود سبب معروف على الإطلاق وراء الشره المرضي ، فإن الأفراد الذين يعانون من مشاكل مع الاضطراب عادة ما يكونون من الكمال الذين يبذلون جهدًا لجعل الآخرين سعداء ، بالإضافة إلى أنهم يمكن أيضًا التأكيد عليهم أو الاكتئاب. علم الوراثة والرسائل الاجتماعية تتبرع أيضًا بتنمية الشره المرضي.

واحدة من أكثر تداعيات الشره المرضي هو على أسنان وفم المرء. القيء المتكرر يقدم حمض المعدة في الفم ، مما يؤدي إلى تآكل مينا الأسنان. التجاويف والتهابات اللثة طبيعية في الأشخاص الذين لديهم الشره المرضي. يزعج حمض المعدة أيضًا المريء ، وينتج حرقة المعدة ، والغدد اللعابية ، مما يجعلها تضخم.

الشره المرضي يضر الجسم الكامل. الأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي يتم إمساكهم بشكل عام من الإساءة الملين والتغذية غير السليمة. عادة ما يأكل الشرهومات من السعرات الحرارية العالية والفيتامينات المنخفضة والمعادن مثل الخبز أو الآيس كريم. ولهذا السبب ، قد يكون من غير المعقول ، كما أن لديهم الجلد والشعر والأظافر الجافة. الشره المرضي يسبب أوجه قصور المعادن والفيتامينات وسيؤدي إلى مشاكل في الكلى المزمنة ، بما في ذلك الفشل الكلوي. يمكن أن يكون الجفاف شائعًا في الأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي. تخفيض التغذية والجفاف عن الشوارد في الجسم ، مما تسبب في حدة القلب غير المنتظمة أو أمراض القلب. يمكن أن تكون الآثار خطيرة. عندما ينخفض ​​البوتاسيوم بشدة ، قد يتسبب ذلك في توقف المركز ، مما يؤدي إلى الوفاة.

تؤثر الشره المرضي على الرفاه العقلي والعاطفي للناس. ستأتي هذه المشكلات مباشرة من الشره المرضي ، أو قد تكون الشره المرضي استجابة لمشاكل أخرى. يمكن للأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي متعبًا ويكافحون من أجل الأداء عند مستويات الذروة من الشره المرضي العقلي والبدني الذي يضعه في عقلك وجسمك. الاكتئاب ، وتدني احترام الذات ، والكمال الشديد أمر طبيعي في الأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي. يمكن أن تسبب الشره المرضي توترًا مع الأصدقاء والعائلة ، ويقاطع حياة الأفراد الذين يعانون من هذا الاضطراب.

أكثر ما بعد التأثير من الشره المرضي هو الموت. 10 ٪ من الأفراد الذين يعانون من الشره المرضي يموتون في نهاية المطاف من آثاره ، وعادة ما يكون من خلل المنحل بالكهرباء بسبب الجفاف.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
health--directory.com

The Effects of Bulimia

Posted on June 9, 2021 by Gino Mutters

People with bulimia have an eating disorder that triggers them to binge on food and, usually, provide the meals during binge-and-purge cycles. Some individuals may exercise excessively or abuse diuretics or laxatives. Although there is absolutely no known reason behind bulimia, individuals who have problems with the disorder are usually perfectionists who make an effort to make others happy, plus they can also be stressed or depressed. Genetics and social messages also donate to bulimia's development.

One of the very most marked ramifications of bulimia is on one's teeth and mouth. Frequent vomiting introduces stomach acid in to the mouth, eroding teeth's enamel. Cavities and gum infections are normal in people who have bulimia. The gastric acid also irritates the esophagus, producing heartburn, and the salivary glands, making them swell.

Bulimia harms the complete body. People who have bulimia also are generally constipated from laxative abuse and improper nutrition. Bulimics typically eat high calorie, low vitamins and minerals foods like breads or ice cream. Because of this, they might be undernourished and also have dry skin, hair, and nails. Bulimia causes mineral and vitamin deficiencies and will result in chronic kidney problems, including kidney failure. Dehydration can be common in people who have bulimia. Undernourishment and dehydration lower your body's electrolytes, causing an irregular heartbeat or heart disease. The effects could be serious. When potassium drops severely, it could cause the center to stop, leading to death.

Bulimia affects people's mental and emotional well-being. These problems will come directly from bulimia, or bulimia might be a response to another problems. People who have bulimia could be tired and struggling to perform at peak levels from the mental and physical stress bulimia puts on your brain and body. Depression, low self-esteem, and extreme perfectionism are normal in people who have bulimia. Bulimia could cause tension with friends and family, interrupting the lives of individuals with the disorder.

The most unfortunate aftereffect of bulimia is death. 10 % of individuals with bulimia eventually die from its effects, usually from the electrolyte imbalance due to dehydration.